الاحتلال تحت الاختبار

حماس: جهود كسر الحصار توشك على النجاح

  • حماس: جهود كسر الحصار توشك على النجاح

فلسطيني قبل 6 سنة

الاحتلال تحت الاختبار

حماس: جهود كسر الحصار توشك على النجاح

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، إن جهود كسر الحصار عن قطاع غزة توشك على النجاح، "بفضل مسيرات العودة، مشيرا الى ان الاحتلال تحت الاختبار.

وأضاف الحية خلال كلمة له في مخيم العودة شرق غزة، "إن قدر الله أن تبقى المسيرات، واستمرار الحصار سيجد الاحتلال في الشتاء ما لم يراه في الصيف".

وأوضح "أن الهدف الأول لمسيرة العودة هو إحياء القضية الوطنية في مرحلة تغييب وتصفية لها وخاصة حق العودة، اما الهدف الثاني هو كسر الحصار عن قطاع غزة".

وتابع الحية: "توشك الجهود على النجاح قريبا بفضل ثبات شعبنا في مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة، وسيأتي الخير ويعم على الجميع".

وقال: "نراقب تلك الوعود المقدمة لشعبنا والوسطاء تحت المتابعة والاحتلال تحت الامتحان، ونقول للعالم مسيراتنا مستمرة حتى ينتهي الحصار، وإن انتهى سنغير طريقة جهادنا حتى النصر".

وبيّن الحية "ان جهوداً كبيرة وحثيثة يبذلها المصريون والقطريون والأمم المتحدة، مضيفا: "هم يتابعون جهادكم وصبركم ولولا المسيرات ما نظر إليكم أحد".

وذكر القيادي في حماس أن "هذا الاستمرار في أدوات مسيرات العودة، أصبح مزعجاً للاحتلال ومرهباً له"، مشيرا إلى أن المسيرة حققت أهدافاً عظيمة.

وتابع الحية: "ها هي الكهرباء أعلنت عن نفسها، وسيأتي الخير ويعُم على الجميع"، وذلك في إشارة لتحسن جدول الكهرباء عقب دخول وقود المنحة القطرية لغزة.

وتابع: "مسيراتنا مستمرة حتى ينتهي الحصار، نراقب الجهود التي قد تثمر قريباً، والاحتلال تحت الاختبار".

التعليقات على خبر: حماس: جهود كسر الحصار توشك على النجاح

حمل التطبيق الأن